شحاتة : جاهزون للإنجليز وأحترم رونى وأخشى السماسرة

اذهب الى الأسفل

شحاتة : جاهزون للإنجليز وأحترم رونى وأخشى السماسرة

مُساهمة من طرف محمد حبيب في الأربعاء مارس 03, 2010 4:26 pm

شحاتة : جاهزون للإنجليز وأحترم رونى وأخشى السماسرة







خاض المنتخب المصرى تدريبه على ملعب ويمبلى لأول مرة فى الموعد الذى تقام فيه مباراة الغد بالغضافة إلى مشاركة حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب الوطنى فى مؤتمر صحفى مع أحمد حسن كابتن الفريق .



حيث أكد شحاتة أن المنتخب جاهز وان جميع اللاعبين بخير ومستعديين للقاء التاريخى وأنه يطمع فى اداء جيد ومشرف للكرة المصرية بغض النظر عن نجوم الإنجليز حيث شدد على أحترامه الشديد لواين روني، ولكن أكد أنه لا يخشى اللاعبين الإنجليز ولا لاعبي أي فريق .

لكن شحاتة تطرق إلى التشكيل مؤكدا إنه لم يغير من أسلوب إدارة الفريق المصرى ولم يعلن التشكيل الأن بل قبل المباراة كعادته منذ تولى مسئولية الفريق منذ خمس سنوات مضت وبالتأكيد لن يعلن التشكيل قبل المباراة بـ24 ساعة خاصة أن جميع اللاعبين فى حالة جيدة .

وأشار شحاتة ان لاعبى المنتخب يتوقون إلى تقديم مباراة تليق بهذا الجيل فهى فرصة جيدة للعديد من اللاعبين للإحتراف الأوروبى بعد الحصول على البطولة الإفريقية ثلاث مرات متتالية ،أما عن توقعاته لمستوى اللاعبين أكد المدير الفني للمنتخب الوطني أنه واثق في خروج المباراة بنتيجة ترضيه في حالة تنفيذ اللاعبين لتعليماته أما إذا تشتت تفكيرهم بسبب الأنار المتابعة لهم وتغلبت رغبتهم فى إبهار السماسرة فهذا سيكون ضد الفريق.

تطرق شحاتة إلى ضمه أثنين من اللاعبين لم يتواجدوا فى أنجولا وهم أبو تريكة وعمرو زكى وفسر الأمر قائلا : أبوتريكة متواجد مع المنتخب منذ عام 2005 وخرج من قائمة أنجولا فى اللحظات الأخيرة، وإذا كان وجوده معنا نوع من التكريم، فهو يستحقه بعد الإنجازات التى حققها اللاعب لمصر خلال الفترة الماضية أما زكى فبدأ يعود إلى مستواه تدريجيا بعد ان استقر مع هال سيتى الإنجليزى، وقدم مباريات جيدة .

وفى النهاية علق شحاتة على سؤال عن رغبته فى تدريب المنتخب الإنجليزى قائلا : المنتخب الإنجليزى لديه مدرب كبير، وهو فابيو كابيللو، بالإضافة إلى أن الاتحاد الإنجليزى دائما ما يحترم تعاقداته حتى نهايتها.






















موقع جماهير الأهلي::: شحاتة : جاهزون للإنجليز وأحترم رونى وأخشى السماسرة
تعليقات
avatar
محمد حبيب
..
..

العمر : 27
العمل/الترفيه : غاوى حيرة
المزاج : راااااااااااااااااااااايق والحمد لله
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى