متى يكون 1 +1=1

اذهب الى الأسفل

متى يكون 1 +1=1 Empty متى يكون 1 +1=1

مُساهمة من طرف sara mohamed ali في السبت مارس 13, 2010 7:36 pm

متى يكون 1 + 1 = 1

*عندما يكون الإخوة على قلب واحد

*عندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق

*عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)

*عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب

*عندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين

*عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه

*عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا

*عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر

*عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه

*عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها

*عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله

عندما ---->وعندما ---->وعندما.................. الخ
.
.
.
هل سنستطيع حل هذه المعادلة على أرض الواقع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


مع تحياااااتى ***
sara mohamed ali
sara mohamed ali
....
....

العمل/الترفيه : القراءة
المزاج : هادى دائما
تاريخ التسجيل : 15/06/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متى يكون 1 +1=1 Empty رد: متى يكون 1 +1=1

مُساهمة من طرف mr 7oda في الإثنين مارس 15, 2010 9:17 pm

الموضوع رائع يا ساره

ونقدر نطبق الكلام ده على ارض الواقع


فى حاله واحده لو طبقنا الاسلام كما ينبغى ان يطبق
mr 7oda
mr 7oda
..
..

العمر : 28
تاريخ التسجيل : 01/11/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متى يكون 1 +1=1 Empty رد: متى يكون 1 +1=1

مُساهمة من طرف أمنس في الثلاثاء مارس 16, 2010 4:58 pm

بجد يا ساره انا مش عارفه ارد واقول ايه

[color:425c=green]بس انت كده حليتها

[color:425c=green]واكيد لو طبقنا الكلام ده هنكون واااااااااحد

تسلم ايدك التوبيك هاااايل ده
avatar
أمنس
.
.

العمر : 29
تاريخ التسجيل : 23/12/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متى يكون 1 +1=1 Empty رد: متى يكون 1 +1=1

مُساهمة من طرف Moza Alaa في الثلاثاء مارس 16, 2010 7:14 pm



بجد التوبيك جاااااااااااااااااااامد أخررررررررررر حاااااااااااااااااااااجة

تسلم إيدك يا سارة بجد توبيك هااااااااااااااااااااااااااايل

*عندما يكون الإخوة على قلب واحد

*عندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق

والأهم فعلا بجد والله :::: بجد


*عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله

نيس توبيك و تقبلى مرورى يا سارة
Moza Alaa
Moza Alaa
..
..

العمر : 29
العمل/الترفيه : كورة القدم والفوتوشوب وتنس الطاولة
المزاج : تماموززززززززززززززززززز بالموزززززززززززززززززززز واللبنوززززززززززززززززززز
تاريخ التسجيل : 13/06/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متى يكون 1 +1=1 Empty رد: متى يكون 1 +1=1

مُساهمة من طرف سارة في الجمعة مارس 19, 2010 5:55 am

توبيك هايل جدا .. ويارب نحاول نطبق اللي فيه .. شكرا لك علي اختيارك المميز ..
سارة
سارة
......
......

العمر : 28
المزاج : هادئة . بس عصبية شويه
تاريخ التسجيل : 17/12/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى